Sunday 14 April 2019

عبارات باللغة الألمانية تستخدم في شهر رمضان


عبارات تستخدم في شهر رمضان


So langsam reißt mir der Geduldsfaden 
لقد بدأ ينفذ صبري.

Ich habe einen Bärenhunger 
انا يوجد لدي جوع الدببة بمعنى جوع شديد.

Ich habe sehr großen Hunger. 
انا لدي جوع شديد

Ich habe schmacht 
لدي جوع شديد مفرط

der Ramadan 
شهر رمضان

Der Fastenmonat 
شهر الصيام
Fasten يصوم

das Fasten الصيام
das Fastenbrechen الإفطار في رمضان
Wir wünschen euch einen gesegneten Ramdan 
نحن نتمنى لكم رمضان مبارك

Wir wünschen euch ,dass das Fasten leicht fällt 
نحن نتمنى لكم ان يكون الصيام سهلا

Guten Appetit nach Sonnenuntergan 
صحة وهنا بعد غروب الشمس

der Sonnenuntergang غروب الشمس
Nein ,danke.Ich faste ,daher darf ich weder essen noch Trinken
لاشكرا انا صائم لايسمح لي لا بالاكل ولابالشرب

Ich faste von der Morgendämmerung bis zum Sonnenuntergang 
انا أصوم منذ ظهور الشفق الأبيض حتى غروب الشمس

die Morgendämmerung 
الشفق الأبيض - أو الفجر
Ich faste von Morgengrauen bis zum Sonnenuntergang 
انا أصوم منذ طلوع الفجر حتى غروب الشمس

مواضيع ذات صلة

عبارات باللغة الألمانية تستخدم في شهر رمضان
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة