Monday 15 October 2018

جمل_بتهمك Niveau B2 beruflich #Redemittel



جمل_بتهمك
Niveau B2 beruflich
#Redemittel
#absagen_verneinen يرفض /ينفي
 Es tut mir leid, aber das geht (heute/nächste Woche nicht, weil...
أنا آسف، ولكن هذا لن يصلح (اليوم / الأسبوع المقبل لأن ..
 Das würde/könnte ich doch morgen/nächste Woche... erledigen
اتمنى ان اتم هذا/ يمكنني القيام به غدا / الأسبوع المقبل ...
 Gerade heute/nächste Woche ist es etwas unpassend.
اليوم الان / الأسبوع المقبل هو غير مناسب إلى حد ما.
 Ich würde es schon machen, wenn..
اتمنى(ياريت) أن افعل ذلك فعلا اذا..
 Leider habe ich ausgerechnet heute/nächste Woche ...keine Zeit /zu viel zu tun..
لسوء الحظ، اليوم بالذات / الأسبوع المقبل ... لا وقت لدي/ لدي الكثير للقيام به ..
#zustimmen يقبل /يوافق
 Ich verstehe, ich könnte ja..
أنا أفهم أنني يمكنني
 Das geht in Ordnung...هذا حسن
 Nun ja, wenn es nicht anders geht.
حسنا، إذا كان لا يمكن أن يكون خلاف ذلك
 Na gut, dann müsste ich..حسنا في هذه الحالة يجب علي ....
#nachfragen يستعلم /يستخبر
 Könnte ich /nicht morgen / früher kommen/ länger bleiben /in zwei Wochen fahren
هل يمكنني ان لا اتي غدا /ان اتي مبكرا /ان ابقى لفترة اطول /ان اسافر في غضون اسبوعين
 Ich verstehe das Problem, könnten wir nicht..
انا افهم المشكلة ، الا يمكننا ...
 Vielleicht wäre es möglich, die Arbeit aufzu- teilen /einen Teil zu Hause zu erledigen
ربما يكون من الممكن ان يقسم العمل ان ينجز جزء في المنزل
 Wir sollten vielleicht..
ربما ينبغي علينا ...
 Ich verstehe, aber wenn es eine andere Möglichkeit gäbe, beispielsweise
انا افهم لكن اذا كان هناك احتمال اخر على سبيل المثال ..
 Dürfte ich vielleicht..
ربما يمكنني ...

مواضيع ذات صلة

جمل_بتهمك Niveau B2 beruflich #Redemittel
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة