Monday 15 October 2018

جمل تعبر عن المزاج #دروس_الالمانية



#جمل_بتهمك 
   #دروس_الالمانية
جمل تعبر عن المزاج 
gelaunt 🙋‍♂️🔊مثل
Ich bin schlecht gelaunt انا في مزاج سيء 😣
Ich bin gut gelaunt انا في مزاج جيد ☺️
Bist du schlecht gelaunt ? هل انت في مزاج سيء 
War sie gut gelaunt ? هل كانت في مزاج جيد 
Die Chefin ist heute nicht gut gelaunt . Sei vorsichtig !
المديرة اليوم ليست في مزاج جيد اليوم .كن حذرا
darauf 🙋‍♂️🔊
عندما ترتبط بالجمل التي تعبر عن المزاج 
Ich bin heute gut darauf انا اليوم في مزاج جيد 
Ich habe den Eindruck ,dass Katja heute nicht so gut darauf ist لدي انطباع ان كاتيا اليوم ليست في مزاج جيد 
Ich bin schlecht darauf انا في مزاج سيء 
Bist du schlecht darauf ? هل انت في مزاج سيء
Laune .🙋‍♂️🔊
Ich habe schlechte Laune لدي مزاج سيء 
Hast du schlechte Laune ? هل لديك مزاج سيء 
Er hat gute Laune هو لديه مزاج جيد. 
Ich bin schlechter Laune انا في مزاج سيء
Warum bist du schlechter Laune ? لماذا لديك مزاج سيء
Du bist schon den ganzen Tag schlechter Laune . Was ist denn los ? 
انت في مزاج سيء طوال اليوم مالخطب ؟

مواضيع ذات صلة

جمل تعبر عن المزاج #دروس_الالمانية
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة