Wednesday 25 September 2019

Die wichtigsten Sätze im Restaurant أهم الجمل باللغة الألمانية في المطعم


Die wichtigsten Sätze im Restaurant
أهم الجمل باللغة الألمانية في المطعم


أريد طاولة فارغة من فضلك.
Ich will einen freien Tisch, bitte
أريد قائمة الطعام لو سمحت.
Die Speisekarte, bitte
بماذا تنصحني؟
Was empfehlen Sie
أريد لحماً مشوياً من فضلك.
Ich hätte gern gegrilltes Fleisch
مع الحساء لو سمحت.
Mit Suppe, bitte
بالهناء والشفاء.
Guten Appetit
الطعام كان شهياً جداً.
Das Essen war sehr lecker
ماذا تود أن تشرب؟
Was möchten Sie trinken
أريد قهوة باللبن.
Ich hätte gern einen Kaffee mit Milch
أريد عصير برتقال.
Ich hätte gern einen Orangensaft
أريد ماء معدنياً.
Ich hätte gern ein Mineralwasser
اشكر الطباخ مكاني.
Danken Sie dem Koch in meinem Namen
الفاتورة لوسمحت.
Die Rechnung, bitte
هل يمكنني الدفع بالفيزا؟
Kann ich mit Kreditkarte bezahlen
شكراً جزيلاً.
Dankeschön
أتمني لك يوماً رائعاً.
Schönen Tag noch

مواضيع ذات صلة

Die wichtigsten Sätze im Restaurant أهم الجمل باللغة الألمانية في المطعم
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة