Wednesday 14 November 2018

جمل و أسئلة بالألماني مهمة في الحياة اليومية




Viel Spaß mit dem neuen Fahrrad . استمتع مع دراجتك الجديدة.


Viel Spaß damit استمتع بذلك.


Was meinst du damit ? ماذا تقصد بذلك


Was soll ich damit ? ماذا ينبغي ان افعل مع ذلك


Was machst du mit dem Messer ? ماذا ستفعل بالسكين


Was machst du damit ?ماذا ستفعل بذلك


Hör auf damit !توقف عن ذلك




Ich bin mit den Hausaufgaben fertig انا انهيت واجباتي المنزلية (الوظايف)


Ich bin damit fertig انا انهيت ذلك.


Ich kann mit seinen Eigenarten leben انا استطيع ان اعيش مع طباعه.


Ich kann damit leben انا استطيع ان اعيش مع ذلك.


Bist du mit dem Ergebnis zufrieden ? هل انت راض عن النتيجة


Bist du damit zufrieden ? هل انت راض عن ذلك.


Bist du mit der Vorgehensweise einverstanden ? هل انت موافق على 

الاجراء

Bist du damit einverstanden ? هل انت موافق على ذلك


Stimmt mit der Lasagne etwas nicht ? هل يوجد خطأ ما في اللازانيا.


Stimmt damit etwas nicht ?هل يوجد خطأ في ذلك.


Tom hatte Recht damit توم كان محق في ذلك


Damit könntest du Recht haben يمكن ان تكون محق في ذلك



Mit seiner Reaktion habe ich nicht gerechnet
انا لم اتوقع رده فعله


Damit habe ich nicht gerechnet لم توقع ذلك


Was willst du damit sagen ? ماذا تقصد في ذلك.


Hast du ein Problem damit ?هل لديك مشكلة في ذلك.


Wir können sofort damit anfangen نحن نستطيع ان نبدأ حالا بذلك



Was haben Sie damit vor ? ماذا تريد ان تقرر بذلك.


Wie kommst du mit dem neuen Handy zurecht ?كيف تتعامل مع هاتفك الجديد.


Wie kommst du damit zurecht ? كيف تتعامل مع ذلك.


Damit habe ich nichts zu tun ليس لدي شيء افعله مع ذلك.


Glaubst du, dass ich mit 50 € auskomme ? هل تعتقد انني اتدبر اموري بخمسون يورو


Glaubst du, dass ich damit auskomme هل تعتقد انني اتدبر ذلك.


Ich muss mich eingehender damit befassen .يجب ان اعالج ذلك بشكل اعمق


Damit kann ich nichts anfangen ذلك لا يعني لي شيء/ لا استطيع فعل شيء مع ذلك.


Er will sich am Wochenende damit beschäftigen هو يريد في عطلة نهاية الاسبوع يعمل ذلك


Damit kenne ich mich nicht aus انا لا اعلم عن ذلك


Ich muss irgendwie alleine damit fertig werden يجب ان انهي ذلك لوحدي بطريقه ما. .


Er wird damit klarkommen.هو سيتدبر ذلك

مواضيع ذات صلة

جمل و أسئلة بالألماني مهمة في الحياة اليومية
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة